الجمعة، 17 أغسطس 2012

روآية ضاعت حياتي بلحظة كاملة

روآية ضاعت حياتي بلحظة كاملة

للكاتبة ReRez

** البارت الأول **
- بريطانيا : جامعة كامبريدج-
( ممر من ممرات الجامعة )
بدر : زين كلمي امج قوليلها تسوي مقدمات حق ابوج وبالعطله بحيل الله نروح الكويت واطلبج منهم ونرجع اهني نكمل الدراسه واحنا متزوجين وبشقتنا وتطلعين من مغثة السكن
روان : لا بدر والله لو قلت حق امي او حتى لمحت لها بتحط في بالها اشياء انا في غنى عنها .. خل نرجع وانت قول شفتني اهني وخطبتني عادي .. مابي المح لها
(Matt) :
( يركض ياي لهم ) wait Bad I wanna talk to you
//مات : لحظه باد انطر بكلمك//
بدر :
why do you insists on make me a bad person for thousand time .. my name is Bader , not bad
//بدر : انت ليش مصر انك تطلعني انسان سيء؟؟ للمرة الألف اسمي بدر مو باد//
روان : ( تظحك ) قاعد يدلعك اشفيك
(Matt) :
come on , Bad
//مات : يللا عاد باد//
بدر :
If you know the meaning of your name in my language you will be miserable
//بدر: بس لو عرفت معنى اسمك عندنا جان صرت تعيس//
روان : ( تظحك ) اي والله مسكين من اول ما انولد مات
(Matt) :
please talk in English
//مات : تكلمي انجليزي لو سمحتي//
بدر :
My fiancee talk in any language she want .. Ok
//بدر : خطيبتي تتكلم بأي لغة تبيها فاهم؟؟//
(Matt) :
ok .. ok I'll talk to you latter
//مات : خلاص خلاص أكملك بعدين// ( راح وخلاهم )
روان : مسكين كسر خاطري جان خليته يقول اللي يبيه اول
بدر : خيولي .. يكلمج بهالاسلوب وتبيني اظحك معاه؟؟
روان : ماقال شي مسكين
بدر : بلى قال .. وبعدين مابيه يطيح الميانه تره احنا عرب وانغار
روان : ( تبتسم ) زين دام غيره ماقدر اقول شي .. الحين لازم اروح محاضرتي اشوفك بالبريك
بدر : روانووو .. لا تعطين الشباب ويه أي احد يسألج سؤال قولي ماعرف كسلانه مادرست زين؟؟
روان : ( تظحك ) زين و خل يقولون العرب نحس .. جنه احنا ناقصين تعليقاتهم يللا باي ( تدخل الكلاس )
( -روان- بنت حلوه عمرها 24 شعرها اسود لي جتفها حنطاويه وعيونها كبار وحلوين لونهم عسلي .. تدرس طب وهذي ثالث سنه لها بالجامعه.. -بدر- شاب عمره 26 هم حنطاوي بس اهي افتح منه .. حنجه فيه شقه (مقسوم) مخليه ملامحه احلى ودايما لحيته ديرتي بس يحددها .. هذي هم ثالث سنة له وبنفس تخصص روان وتعرف عليها بالبدايه لمدة سنة كان زميلها بعدين صار يحس بغيره اذا احد قرب منها وكلمها حتى لو عن الدراسه .. فاعترف لها ان يحبها واهي بعد كانت تحس انها تحبه بس قالتله ماتقدر تخون ثقة اهلها واذا يبيها خل يخطبها )
- بالقاعه روان كل شوي تطالع الساعه ملت من المحاضره –
روان : ( بقلبها ) يللا باقي شوي وتخلص المحاضره بطلع لاعت جبدي
(Dr David) :
Tomorrow I want to see a summary for chapter 6 .. I don’t accept any excuses
//د . ديفيد : باجر أبي منكم ملخص للفصل السادس .. وما اقبل أي عذر//
( خلصت المحاضره اطلعت من القاعه ولقت بدر ينطرها )
روان : مابغى يخلص قرقه .. قطيعه اشكثر اكره هالدكتور
بدر : ( يبتسم ) وانتي كله بس تتحلطمين .. اشفيه بعد اشسوه
روان : يقرق قرقه موطبيعيه والماده تلوع الجبد وهم يبينا نقرى فصل كامل يمكن 200 اورقه ونسلمه التلخيص باجر .. جنه ماعندي الا مادته
بدر : ( يظحك ) اهم شي انج ماخذه راحتج وتتكلمين كويتي وطايحه حش بالدكتور لو يفهمونج جان افصلوج
روان : اسم الله علي .. ان شاءالله عدويني
بدر : آمييين وعسى كل واحد يكرهج يموت
روان : لا حرام مساكين خلاص خل نسامحهم
بدر : ( يظحك ) فديت قلبج الطيب
روان : ( تبتسم ) بروح اكلم امي وعدتها ادق اليوم
بدر : بيي معاج بسمع شتقولون
روان : بكلمها بغرفة النت مايرضون تسوي ازعاج
بدر : لا ماراح اسوي شي بس بقعد عاجل واسمع
روان : اي عفيه خلك خوش ولد
بدر : ان شاءالله
( راحو غرفة النت بالجامعه ودقت على اهلها )
روان : ( تأشر حق بدر وتبتسم ) قعد يرن
ام مشاري : الو؟
روان : الو .. هلا يمه .. هلا حبيبتي .. اشتقت لج وايد
ام مشاري : هلا روونتي حبيبتي اشلونج يمه اشلون الدراسه معاج ؟؟
روان : ( عيونها دمعت بس ماسكه بجيتها ) اشتقت لكم كلكم .. اشلون ابوي؟؟ اشلون منول ومشيري والعسل فروس والله ولهت عليهم كلهم
ام مشاري : والله الحمدلله كلهم بخير منول كانت تبي تكلمج بس اهي نايمه الحين .. وفروس صار يمشي
روان : صج؟؟؟ متى؟؟
ام مشاري : من جم يوم يحليله
روان : ( بجت ) والله ودي اشوفه
بدر : ( يعطيها كلينكس )
ام مشاري : يمه لاتبجين كلها جم شهر وتصير عطلتج وتشوفينه ان شاءالله
روان : زين ابوي ومشيري وينهم؟
ام مشاري : مشيري بعد نايم وراهم مدارس .. و ابوج بالحمام بس يطلع يكلمج
روان : ماقدر اطول .. بس بوسيلي الكل وخصوصا ابوي قوليله اني ولهانه عليه وايد .. يللا انا لازم اروح عندي محاضرات
ام مشاري : مع السلامه حبيبتي موفقه يمه
( روان قامت وطلع معاها بدر )
روان : ( دموعها تنزل موقادره توقفهم ) والله ولهت عليهم حيل متى اتصير العطله
بدر : حياتي انتي بس تكلمين اهلج تبجين يعني للحين ماتعودتي ؟؟
روان : ( تمسح دموعها ) لا ماتعودت وماعتقد بتعود ..
بدر : افا.. انا معاج واتقولين ماعتقد بتعود ؟؟
روان : ( ساكته )
بدر : خلاص ماباقي شي عالعطله و ان شاءالله بتروحين وتشوفينهم ونرجع اهني متزوجين و اصيرلج زوجج واهلج وكل شي
روان : ( تبتسم ) ان شاءالله
----
- بالكويت –
ام مشاري : توه سكرته منها عندها محاضرات وماقدرت تطول اكثر .. بس اتسلم عليك وايد وتبوسك ( اقعدت تبجي )
ابو مشاري : زين اشفيج تبجين؟؟ البنت فيها شي ؟؟
ام مشاري : لا مافيها شي الله يحميها .. بس بجت اتقول اولهت علينا .. شكلها تعبت من الغربه
ابو مشاري : ميخالف اهي قدها دام قررت تروح وتصير دكتوره خليها تتحمل الغربه وترجع رافعه راسنا.. متى ايي هاليوم عشان اخذ شهادتها واحطها بعين اخوي أخليه يسكت
ام مشاري : واهو للحين معارض
ابو مشاري : عارض ولا طق راسه بالطوف .. اخاف برد عليه .. البنت بنتي وسفرتها وانا واثق انها بترد رافعه راسي بشهادتها .. ما ارد على احد حتى لو كان اخوي العود
ام مشاري : انا بعد خواتي اشكثر كلموني بس طنشتهم .. خايفه على هالبنت من عيونهم
ابو مشاري : ماعليج منهم .. الله يوفقها يارب ويسهل دربها
ام مشاري : آمين يارب
------
- بريطانيا : جامعة كامبردج-
( اليوم الثاني )
بدر : ها اشلون التلخيص ؟
روان : طلّع عييني .. شوفهم اشلون صايرين؟؟ والله مانمت الا جم ساعه
بدر : ( يطالع عينها ) مافيهم شي حلوين
روان : ( تبتسم ) وين حلوين لونهم احمر يفشلون
بدر : مافيهم شي .. زين عطيني اشوف تلخيصج؟؟
روان : لا مابي يفشل
بدر : وانتي كل شي عندج يفشل؟؟!!
روان : ( تظحك واتطوف السالفه ) وناسه الحين محاضرة التشريح
بدر : الله يعيني بتزوج مجرمه
روان : بدور اشفيك ؟؟ عيل اشلون بصير دكتوره خلني اقوي قلبي
بدر : عيل شربي (ماونتن ديو) أسهل؟؟
روان : شكو؟
بدر : ماتعرفينه؟؟ ماونتن ديو أوي البك؟؟؟
روان : ( تظحك ) اييي عرفته شخبااري منزمان ماشفت الدعاية
بدر : ( يظحك ) زين زين امشي ولاتظحكين بصوت عالي مابي احد يسمع ظحكتج
روان : ( تظحك ) زين
بدر : هي منصجي والله قصري صوتج وانتي تظحكين
روان : ( تحبس ظحكتها ) اوكي
بدر : أهم شي انج معاي بهالمحاضرة عشان اذا طحت غشيان تسويلي قبلة الحياة
روان : ( تطقه على جتفه ) ويعه شنو قبلة الحياة .. وبعدين المفروض انا اللي اطيح غشيانه مو انت
بدر : لا والله؟؟ انتي اللي حدج مستانسه انج بتروحين تشرحين بني آدم حشى ريال
روان : بدر عااد حرام عليك
بدر : ( يظحك ) اتغشمر معاج حياتي .. ادري كلج رقه و أنوثه.. فديتج
- دشو القاعه و اقعدت الدكتوره تعلمهم اشلون يشقون صدر جثة متبرعين فيها من الهند-
(Dr Helena) :
Be careful when you cut the skin .. your hand must be strong and gentle at the same time .. like this .. who wants to try
//د.هيلينا : ديرو بالكم وانتو تشقون الجلد .. ايدكم لازم تكون قويه وبنفس الوقت رقيقة .. بهالطريقة .. منو يبي يجرب؟//
روان :
I do .. please
//روان : انا لو سمحتي//
بدر : ( يبتسم ويطالعها ماسكه المشرط وبتشق صدر الجثه )
روان : ( طالعت بدر وابتسمت ) بسم الله
( بهاللحظه انطق باب القاعه ودش بروفيسور من الادراه )
(Professor Peter) :
Hi ms Browne can I talk to miss al rashed?
// بروفيسور بيتر : اهلا سيدة براون .. ممكن اكلم الآنسة الراشد؟//
- ملاحظه : بره ينادون الناس بأسماء عايلتهم مو باسمهم الأول-
(Dr Helena) :
Sure no problem.. you can go miss al rashed
//د. هيلينا : اكيد ممكن .. تقدرين تروحين آنسة الراشد//
روان : ( اتطالع بدر ) Ok
بدر : ( يبتسم لها ) لاتحاتين شي روحي Good luck.. // بالتوفيق//
بدر كان يطمنها بس بنفس الوقت مستغرب ليش ناداها البروفيسور
بدر : ( بقلبه ) ان شاءالله خير
----
- بمكتب رئيس الشؤون الطلابيه و النفسيه ( البروفيسور بيتر)-
(Professor Peter) :
Have a seat please
// البروفيسور بيتر : تفضلي لو سمحتي//
روان :
( تقعد وقلبها يرقع ) Is there something wrong?
// روان : في شي صاير؟//
(Professor Peter) :
Am afraid there is
// بروفيسور بيتر : اي للأسف //
روان : ( اتطالعه و موقادره تقول شي )
(Professor Peter) :
miss al rashed I have bad news
// بروفيسور بيتر : آنسة الراشد عندي اخبار سيئة//






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق